mardi 3 novembre 2009

Motorola Dext جوال




في سان فرانسيسكو في اواخر الاسبوع الماضي ، كشفت شركة موتورولا النقاب عن الهاتف الذكي الجديد. موتورولا ، ويتم تسويقها في فرنسا في نهاية تشرين الاول / اكتوبر تحت اسم موتورولا دكستر.

محاولة للحاق بها في سوق الهاتف الذكي ، وموتورولا بعرض أول الروبوت الذكي في المؤتمر حشد '09الذي عقد في سان فرانسيسكو في نهاية الأسبوع الماضي. دعا موتورولا Cliq الولايات المتحدة ، وسيكون هذا الهاتف الذكي أن يسمى Dext موتورولا في فرنسا. البرتقال وينبغي أن نكون أول مشغل في سوق الهواتف الذكية قد دكستر ، ومن المزمع انتاجها فى اواخر اكتوبر.

وDext لديه من الشاشات التي تعمل باللمس 3.1 بوصة لتعريف 320x480 بكسل ، ويخفي كامل الشاشة لوحة مفاتيح منزلقة. وعلاوة على ذلك ، الهاتف الذكي من شركة موتورولا لديه آلة تصوير في 5 ميغا بكسل ، وسماعة رأس جاك القياسية 3.5 ملم ، ورقاقة ، مسافة السباق في كوالكوم المعالج 528 ميجاهيرتز و 256 ميغابايت و 512 ميغابايت من الذاكرة الداخلية ، وأيضا من الجيل الثالث 3G وواي فاي

موتورولا الروبوت 1.5 Dext على متن Cupcake وMotoblur التكنولوجيا ، والتكنولوجيا التي تمكن مزامنة البيانات : الاتصالات ، آر إس إس ، رسائل ، رسائل البريد الإلكتروني ، والصور ، وما إلى ذلك.

"MOTOBLUR ، والتي ستكون متاحة على محطات متعددة الروبوت تعمل بالطاقة مجموعة منتجاتنا الجديدة ، نستطيع أن نخلق المحمول غريزية الاجتماعية ومتصلة". [...]الهواتف المحمولة اليوم هم اكثر ذكاء. ويجب أن تكون اجتماعية. من خلال السماح مركزة كل حياتك الاجتماعية في تيار واحد ، ودكستر يلبي هذا المطلب "، ويوضح رالف Gerbershagen ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة موتورولا لأوروبا الغربية.
المواصفات :

* بالسعة اللمس شاشة TFT بحجم 3.1 بوصة (320 × 480 بيكسل)
* معالج 528MHz من كوالكوم MSM7201A
* 256 ميغابايت و 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المضغوط
* تشيب وتحديد المواقع لتحديد المواقع متوافقة
* 5 ميغابيكسل مع أوتوفوكس
* تسجيل فيديو 24fps
* بلوتوث 2.0 + يدر وواي فاي 802.11 ب / ز
* مايكرو فتحة + 2GB شحنت
* جاك 3.5mm
* التسارع + البوصلة
* + ضوء كاشف القرب
* البطارية 1420 ماه
* 114 × 58 × 15 ملم على 163 غرام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire