lundi 2 novembre 2009

Sony Ericsson communique sur le XPERIA X2 جوال




سوني إريكسون أصدرت بيانا صحفيا عن سوني إريكسون XPERIA X2 :

ويعتقد أن يكون أداة عمل حقيقي ، وX2 XPERIA هو ويندوز هاتف ذات كفاءة عالية ، ويقصد لرجال الأعمال التنفيذيين والعاملين لحسابهم تحلق على ارتفاع عال!

مجهزة ويندوز موبايل 6.5 ، X2 XPERIA تتلاءم تماما مع حياة السوبر من رجال الأعمال والفتيات العاملات اليوم. هذا الواقع المتحرك مسة جديدة تشمل جميع ملامح مهنية للحياة اليومية.
هم جزء من الإدارة العليا للشركات الكبيرة ، ومديري المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أو ما إذا كانوا يعملون لحسابهم ، المهنيين تريد البقاء على اتصال في جميع الأوقات ، على الرغم من رحلاتهم المتكررة

مايكروسوفت أوفيس توقعات موبايل البريد الإلكتروني والتقويمات متزامنة على الفور : استقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو التقويم تصبح أسهل وأسرع مما يوفر وقتا أكثر قيمة من أي وقت مضى!
دمج حزمة مايكروسوفت أوفيس موبايل ، وبلوحة مفاتيح ، والمحمول الجديد XPERIA X2 كما يتيح الاستفادة المثلى من جميع البرامج الضرورية ، مثل إنترنت إكسبلورر موبايل ، أدوبي فلاش لايت ، وورد ، إكسل ، باور بوينت وبنج. يمكن لمستخدمي المشروع حتى عروضهم على الشاشة الكبيرة ، وذلك بفضل تلفزيون الكابل الإخراج!

أداء الوسائط المتعددة ، وذلك بفضل ارتفاع دقة شاشة تعمل باللمس 3.2 بوصة وبجودة دي في دي.

* كاميرا 8.1 ميجابيكسل ، مع وظيفة الصور الخفيفة (لالتقاط الصور في بيئة مظلمة) ، على الفور لالتقاط لحظات سهلة وتحميل الصور على البوم على شبكة الإنترنت مثل فيس بوك.

* وآثار 3D الحقيقي سطح المكتب مع 3D والتكبير والتصغير ضوابط تشغيل الموسيقى.


والمحمول الجديد Xperia X2 متوافق مع جي إس إم / غ / 850/900/1800/1900 وUMTS / HSPA 850/900/2100. وتتوفر باللون الأسود والفضي من بداية الربع 4th.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire