mardi 3 novembre 2009

Motorola MC9500 جوال


بعد الإعلان عن إطلاق "ديكستر" ، والمستهلك الذكي ، وموتورولا اليوم عن قرب وصول الهاتف الذكي ruggedized تشغيل ويندوز موبايل 6.1

أعلنت موتورولا عن إطلاق الهاتف الذكي للمهنيين صلابة. الهواتف الذكية اليوم ليست مناسبة لجميع الظروف القاسية. دعا MC9500 ، والمحمول الجديد من موتورولا يمكن أن تعمل مع درجات الحرارة القصوى من -40 درجة مئوية إلى 70 ° C.

المساعد الشخصي الرقمي وعرة هي أكثر تكلفة بكثير ولكنها أقل حساسية من المحمول القياسية. ويندوز موبايل 6.1 ، وموتورولا MC9500 تجهيز مرئي يحتوي على شاشة 3.7 بوصة ، مع كاميرا رقمية 3 ميجا السيارات التركيز ، مايكرو فتحة الذاكرة ، و 28 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 512 ميغابايت من ذاكرة فلاش ولى ايون 4800 ماه القابلة لإعادة الشحن القابلة للنقل ومارفيل PXA320 المعالج مسافة السباق في 806 ميغاهيرتز.

ويشمل أيضا موتورولا MC9500 بلوتوث ، واي فاي ، ونظام تحديد المواقع رقاقة يأتي مع مجموعة من لوحات المفاتيح وحدات للصرف. الهاتف الذكي العديد من التطبيقات مثل القبض على التوقيع ، والمدمج في التسارع ، وكثير غيرها.

هذا النقالة مصممة أساسا لفرق متنقلة في النقل والخدمات اللوجستية أو السلامة العامة. أية معلومات عن السعر وتاريخ الافراج عنه تم توفيرها من قبل شركة موتورولا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire