mardi 3 novembre 2009

Nokia N900 جوال


نوكيا تبدأ في الاتصال على الهاتف المحمول الأولى مزودة نظام التشغيل لينوكس. دعا نوكيا N900 ، هذا الهاتف يحتوي على لوحة المفاتيح الكاملة المنزلقة ومجهزة ببرامج Maemo 5

N900 نوكيا هي العلامة التجارية الأولى الذكي لتكون مجهزة لينكس. المحطة الجديدة قد لمس مقاسها تخفي بلوحة مفاتيح كاملة.

أما الخصائص الفنية ، والهاتف الذكي نوكيا لديه اللحاء أرمينيا - A8 ، 1 غيغابايت من الذاكرة ، وسرعة عالية الإنترنت 10 / 2 HSPA والشبكات المحلية اللاسلكية ، 32GB من الذاكرة الداخلية ، عن طريق توسيع إلى 48GB بطاقة مايكرو وكاميرا 5 ميغا بكسل.

نوكيا N900 وتتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد ، وعلى جهاز كمبيوتر. وعرض واسعة هو تخصيصها بسهولة مع الاختصارات ، والحاجيات والتطبيقات. لتصفح شبكة الإنترنت ، وN900 قد موزيلا ويدعم أدوبي فلاش 9.4 الذي يتيح لك تشغيل ملفات الفيديو عبر الإنترنت.

أيضا في الأسبوع الماضي ، وديفيد ريفاس ، نائب رئيس قسم محطات البحث والتطوير لنوكيا لرويترز إن الهاتف الذكي لا يمكن تطويعه من قبل المشغلين. الفنلندي إلى التراجع ولقد أعلن الآن أن مشغلي ينبغي أن تكون قادرة على تخصيص.

واضاف "اذا كنا لم تعلن بعد عن نسخة من مشغل N900 ، سيكون هناك العديد من الفرص للالتخصيص بالنسبة للمشغلين ، وسيكون من الخطأ أن نعتقد أننا لا نقدم لهم الفرصة لإدراج التغييرات انهم يريدون" ، وقالت نوكيا في محادثاته "بلوق".

نوكيا N900 وسيتم تسويقها في فرنسا في تشرين الأول مقابل 649 يورو

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire